برايم تؤكد صحة إجراءات اجتماع مجلس الادارة الذي اتخذ قرار عزل رئيسها التنفيذي

الأحد 15 ديسمبر 2019 -02:03
عمر محمد
أخبار متعلقة
ارسلت شركة برايم القابضة بيان صحفي قالت فيه انه بالإشارة الي الافصاح الصادر من شركة برايم القابضة بخصوص قرار مجلس الادارة بالجلسة  المنعقدة يوم الخميس الموافق 12 / 12 / 2019 والتي قرر بموجبها تعين محمد ماهر محمد علي رئيسا تنفيذيا ونائبا لرئيس مجلس الادارة بدلا من خالد محمود حسن راشد اعتبارا من تاريخ انعقاد الجلسة مع استمراره كعضو مجلس ادارة للشركة ممثلا لشركة صميم للاستثمارات ، وتم اتخاذ هذا القرار من مجلس الادارة بناء على الأداء ونتائج الأعمال لمجموعة الشركات خلال فترة الستة أشهر المنقضية .
واضاف البيان أن مجلس الادارة قد انعقد بكامل اعضائه بما فيهم ممثلي شركة صميم المالية للاستثمارات ووقعا بكشف حضور المجلس وانسحبا من المجلس عند التصويت على القرار الخاص بإعفاء خالد محمود حسن راشد من منصب الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الادارة وقرر الاعضاء الاستمرار في اعمال المجلس بدونهما.

وتم كتابة محضر المجلس والتوقيع علية من جميع الاعضاء عدا العضوين المنسحبين الممثلين لشركة صميم المالية للاستثمارات رغم حضورهما وتوقعيهما علي كشف الحضور وتم اتخاذ القرارات المفصح عنها طبقا للمرفق.

واكد البيان علي صحة اجتماع مجلس الادارة وجميع القرارات الصادرة منه والجاري اعتمادها من هيئة الرقابة المالية للتأشير بها في السجل التجاري للشركة.

واضاف البيان انه ردا علي ما يتداوله البعض من شائعات علي وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع فإن الشركة تهيب بعدم تداول مثل هذه الاكاذيب او نشرها وستقوم الشركة باتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد من يساعد علي ترويج هذه الاكاذيب .
واضافت برايم في البيان: نرجو ان يكون المصدر الوحيد للمعلومات هو ادارة الشركة ، حفاظا علي دقه وصحة المعلومة بما لا يضر الشركة ومصالح مساهميها.   

                                      

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| تطورات الأوضاع على الساحة اللبنانية؟
    • شاهد.. تعرف على أسعار خروف العيد في مصر .. وكيف تشتري أُضحية خالية من العيوب؟
    • شاهد رحلة كفاح طبيب الغلابة و تفاصيل حياتة حتي وفاته ..
    • شاهد| توسعات المستشفى الدولي للكلى والمسالك البولية.. تعزز قدرة التخصصات الفرعية لجراحات المسالك
    • شاهد|معاون وزير الزراعة يوضح الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015