لمدة 3 سنوات

اورنچ مصر تتعاون مع "أكاديمية السويدي الفنية" لتوفير منح تعليمية في مجال الاتصالات والتكنولوجيا

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 -02:55
حماده علي
أخبار متعلقة
قامت شركة اورنچ مصر، الرائدة في مجال الاتصالات المتكاملة، بتوقيع اتفاقية تعاون مع أكاديمية السويدي الفنية STA، التابعة لمؤسسة السويدي اليكتريك الغير هادفة للربح ، لتوفير مجموعة من المنح التعليمية التي تستهدف تزويد الطلاب ببرنامج تعليمي وتدريبي متكامل على مدار 3 سنوات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، سعيا لتخريج دفعة من الشباب المصري والمؤهل وفقا لأحدث متطلبات سوق العمل.

وستتاح المنح التي ترعاها اورنچ للطلاب من حاملي الشهادة الإعدادية، وستنفذ في أكاديمية السويدي الفنية للتعليم والتدريب المزدوج تحت إشراف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي أن تنقسم البرامج التعليمية في المنح إلى قسمين، نظري بنسبة 20% وعملي بنسبة 80%، نظراً لاهمية ممارسة التطبيق العملي لتوصيل المعلومات للطلاب. كما ستقوم اورنچ مصر بتوفير تدريب عملي للطلاب في أكاديمية السويدي الفنية STA لتزويدهم بمزيد من الخبرات وذلك ضمن خطة تدريبية تصقل مهارات الطلاب.
 كما ستمنح الشركة الطلاب فرصة زيارة مقرات اورنچ للاطلاع على أحدث التقنيات المستخدمة في قطاع التكنولوجيا .
وتشمل المنح توفير المواد التعليمية اللازمة للطلبة الملتحقين وزي موحد ووسائل النقل ووجبات غذائية مطابقة لمعايير الصحة والجودة، وبمجرد التخرج سيحصل الناجحون على شهادتين، الأولى دبلوم فني من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والثانية شهادة معتمدة من مركز Omnia Education Partnerships الدولي في فنلندا.

وبهذه المناسبة عبر المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر عن سعادته بالتعاون مع "أكاديمية السويدي" التي تعد أول أكاديمية مصرية متخصصة في التعليم الفني، لإطلاق هذا البرنامج التعليمي الطموح.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز
    • رئيس شركة ثمار يتوقع صعود مؤشرات البورصة خلال خلال الربع الأخير من العام إذا تحققت هذه المطالب ..
    • شاهد| "انتصارات أكتوبر".. ملحمة تاريخية سطرها الجيش المصري
    • شاهد.. "كافيهات" تخالف قرار منع الشيشة
    • تعرف على آخر موعد لتركيب الملصق الإلكتروني؟

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015