خلال استعراض الشركة استراتيجيتها التوسعية

توفيق : مليار جنيه حجم أعمال "ACT" المتوقع بنهاية العام 2020

الخميس 01 أكتوبر 2020 -04:52
المهندس علي توفيق الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق وتطوير بشركة ACT
حماده علي
أخبار متعلقة
قال المهندس علي توفيق الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق وقطاع تطوير الأعمال بشركة اكت"ACT" , أن الشركة مستمرة في تقديم حلولها المتطورة لعملائها بالقطاعات المختلفة من خلال تقديم قيمة مضافة تتماشي مع التطور التكنولوجي السريع .
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التي أعلنت الشركة افتتاحه للمبني الإداري لها بالقرية الذكية .
وأوضح توفيق ، استهداف الشركة تحقيق حجم أعمال يقارب المليار جنيه بنهاية العام الجاري ، مشيرا إلي أن شركة أكت نجح في تحقيق نحو 50 مليون دولار حجم إيرادات خلال العام 2019 ، بالإضافة إلي حجم أعمال يفوق هذا الرقم بكثير , وتضم الشركة نحو 450 موظف بالشركة يمتلكون خبرات وتدريب مستمر ، من بينهم حوالى 200 مهندس ذات خبرات واسعة في مجالات تقديم الحلول المتطورة .
ولفت الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق بشركة ACT ، إلي تعاملها مع شركاء استراتيجين منهم سيسكو و اتش بي hp وشركة ديل Dell ، والتي تعد تحالفات استراتيجية للشركة خلال رحلتها التوسعية داخليا وخارجيا ، حيث تقدم ACT خدماتها لنحو 2500 عميل .
وتابع توفيق ، أن الشركة تستحوذ علي حصة سوقيةكبيرة لعدد كبير من القطاعات ، أهمها القطاع المصرفي القطاع الحكومي ،و قطاع البترول و الفنادق والمطاعم ، القطاع الصحي ، و التعليم ، وقطاع الاتصالات ، حيث تمتلك الشركة حصص سوقية واسعة من خلالها .
وأضاف ، أن اكت ACT تمتلك مجموعة من الشركات لتقديم حلول مختلفة تبدأ من تطوير البنية التكنولوجية وتنتهي بخدمات بناء مراكز البيانات والحوسبة السحابية ، منها شركة اكت الدولية ، و شركة Global soft لتطوير البرمجيات ، لتطوير برامج الموارد البشرية , بالإضافة إلي شركة ايقن لحلول الامن الرقمي والصناعة الرقمية ، حيث نفذنا نحو 3 الاف مشروع خارج مصر ، وذلك من خلال مكاتب أكت في دول استراليا والامارات و قطر ودولة فرنسا كلها تابعه لأكت الدولية .

وأشار توفيق ، إلي أن أكت من أوائل من تبني رؤية إدخال الحلول التكنولوجية للقطاعات المختلفة علي مدار 32 عام ، من خلال تمكين الشركات بواسطة الحلول المختلفة لاكت للميكنة ومتابعة التحول الرقمي ، مشيرا الي سعيها الدائم لان تكون الإختيار الأول أما العملاء بتقديم أفضل الحلول التكنولوجية .

وأوضح الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق وقطاع تطوير الأعمال بشركة اكت"ACT" ، أن هناك قطاعين خدميين ، للتخديم علي القطاعات التجارية ، كما تقدم الشركة خدماتها حديثا في مجال العدادات الذكية لشركات الكهرباء من خلال التعاون مع تحالفات مختلفة ، التي تمكنا من تقديم حلول متنوعة ، بالإضافة الي مجال التعليم عن بعد بالتعاون مع شركة عالمية .


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز
    • رئيس شركة ثمار يتوقع صعود مؤشرات البورصة خلال خلال الربع الأخير من العام إذا تحققت هذه المطالب ..
    • شاهد| "انتصارات أكتوبر".. ملحمة تاريخية سطرها الجيش المصري

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015