هواوي تعلن الإطلاق الرسمي لهاتفها الرائد HUAWEI Nova 7 5G في السوق المصري

الخميس 13 أغسطس 2020 -05:06
خاص البوصلة
أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن الإطلاق الرسمي لأحدث هواتفها الذكية وهو HUAWEI Nova 7 5G السوق المصري بعد انتهاء حملة الحجز المُسبق التي لاقت اهتمام واسع بين المستهلكين، نظراً للمزايا والخصائص الكثيرة والرائدة التي تجعله يتصدر فئته السعرية التي تبلغ ثمانية ألاف جنيه.

ويتوافر الهاتف في جميع فروع هواوي Experience Store ولدى موزعيها المعتمدين. يتميز هاتف HUWAEI Nova 7 5G بمجموعة شرائح HUAWEI Kirin 985 5G AI SoC مع 8 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية ومساحة تخزين بحجم 256 جيجا بايت.

كما يأتي الهاتف بكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل مع تقريب رقمي 20X والتي ايضاً تدعم وضع العرض المزدوج للفيديو Dual View، بالإضافة الي الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بكسل بعدسة واسعة F/2.0 مزودة بخاصية Super Night Selfie لتنتج صور سيلفي عالية الجودة والوضوح.

وقال "بيك ين"، نائب رئيس هواوي مصر "إن طرح هاتف HUAWEI Nova 7 5G الجديد يعد استكمالاً لريادة هواوي في تقديم أحدث التقنيات العالمية في مصر بأسعار تناسب جميع فئات المستهلكين، حيث اننا نحرص دائماً على تزويد المستهلك المصري بأفضل الأجهزة الذكية التي تساعدهم على مواكبة نمط حياتهم المتسارع.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على آخر موعد لتركيب الملصق الإلكتروني؟
    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015