realme 7 و realme 7pro يحققان زمن قياسي في معدل سرعة البيع علي المنصات الإلكترونية

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 -01:03
حمادة على
أخبار متعلقة
كشفت شركة realme  – العلامة التجارية الأسرع نموا في العالم في مجال صناعة الهواتف الذكية- أن الهاتفين realme 7 و realme 7pro حققا أرقاما قياسية في معدلات البيع فور إطلاقهما على منصتي "سوق وجوميا".

 

وأوضحتقثشrealme  أن جميع الأجهزة التي تم طرحها من realme 7 و realme 7pro على منصتي "سوق وجوميا" تم بيعها خلال 20 دقيقة و8 دقائق فقط على الترتيب، لما تقدمه الهواتف الجديدة من قدرات غير مسبوقة في الفئة السعرية الأقل من 5 ألاف جنيه لـ 7 realme  وأقل من 6 ألاف جنيه لـ 7Pro.

 

وأكد محمود طه مدير التسويق بشركة  realmeمصر -  "أن الهاتفين الجديدين يمثلان ثورة حقيقية في عالم الشحن، ويقدمان حل سحري لزمن شحن الهواتف الذكية باستخدام شاحن بتقنية Super Dart بقدرة 65 وات، التي تمكن مستخدمي realme 7 و realme 7pro من شحن 13% من البطارية خلال 3 دقائق فقط، وفيما يستغرق شحن كامل البطارية 34 دقيقة. بما يجعله رهان رابح ليلائم حياتنا التي أصبحت سريعة وبأفضل سعر للباحثين عن القيمة مقابل السعر وهذه هي استراتجيتنا منذ دخولنا السوق المصري"

 

وأضافت realme إمكانات 7 و 7Pro جعلتها تتفوق على بعض أجهزة الفلاج شيب، بما تمتلكه من تقنيات حصرية تعتمد على أحدث تكنولوجيا الهواتف الذكية وإصدارات الذكاء الاصطناعي، وبما يوفر مزيد من الرفاهية والراحة لمستخدميهم وخاصة الشباب حيث أن هدف realme الأساسي هو تقديم منتجات أكثر تطورا تساهم في توفير حياة أكثر رفاهية لمستخدميها وخاصة الشباب.

 

وتحرص realme على تقديم منتجات متكاملة تتيح لمستخدميها كافة رغباتهم بمختلف متطلباتهم، وذلك من خلال تصنيع منتجاتها وفقا لأعلى المعايير والمواصفات العالمية وباستخدام أفضل المكونات سواء الداخلية أو الخارجية، سواء المعالج الذي ينعكس على سرعة وأداء الهاتف، وكذلك حجم الشاشة لراحة العين، وجودة الكاميرات لتوفير صورا أكثر نقاء ووضوحا مليئة بالتفاصيل، بجانب سرعة عملية الشحن وغيرها من الإمكانات غير المحدودة، التي تعزز من جودة وكفاءة هواتف realme .

 

وتضع realme احتياجات الشباب في مقدمة اهتماماتها، لذلك فإن   realme7 هو أول هاتف زكي يعمل بمعالج MediaTek Helio G95 في العالم، الذي تم تصميمه خصيصا لتلبية شغف هواة الألعاب الثقيلة، حيث يتيح تشغيل جميع الألعاب بمنتهى الكفاءة بصرف النظر عن حجمها. ولذلك يلقبه الجميع بهاتف الألعاب الأول نظرا لقدراته غير المسبوق على تشغيلها.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز
    • رئيس شركة ثمار يتوقع صعود مؤشرات البورصة خلال خلال الربع الأخير من العام إذا تحققت هذه المطالب ..
    • شاهد| "انتصارات أكتوبر".. ملحمة تاريخية سطرها الجيش المصري

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015