الأهلي يعود لتدريباته استعداداً لمواجهة طلائع الجيش

الإثنين 26 أكتوبر 2020 -02:31
خاص - البوصلة
يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، للتدريبات، اليوم الاثنين، عقب الراحة التي حصل عليها لمدة 48 ساعة بعد الفوز الذي حققه الفريق على الوداد المغربي، الجمعة الماضية، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي فاز بها بثلاثية مقابل هدف، ليصعد للنهائي القاري، بعد سابق فوزه في موقعة الذهاب بنتيجة هدفين نظيفين.

ويستعد المارد الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمباراة طلائع الجيش المُقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز التي حسمها الأهلي لصالحه للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

وفي السياق ذاته، استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، على الاستعانة بصالح جمعة، أمام طلائع الجيش، في المباراة المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري العام.

وكشف مصدر بالجهاز الفني للأهلي، أن الجنوب أفريقي موسيماني، يريد فى تجهيز صالح جمعة، لإعادته للحسابات الفنية من جديد، بعدما شهدت الفترة الماضية إجادة اللاعب في التدريبات اليومية.

وسيكون ظهور صالح جمعة، المنتظر كأساسي مع الأهلي أمام طلائع الجيش، هو الأول للاعب وسط الفريق، مع المدير الفني الحالي للفريق بيتسو موسيماني.

وأضاف المصدر إن الجنوب أفريقي، عقد جلسة مع صالح جمعة، مؤخرا، مشيدا بالتزامه في تنفيذ برنامجه التدريبي الإضافي، ووعده بمنحه الفرصة الكافية لإثبات نفسه وأحقيته بالمشاركة في أقرب وقت ممكن، قبل أن يؤكد له الدخول في حساباته لمباراة طلائع الجيش.  

ويبدأ الأهلي اليوم الاثنين، استعداداته لمواجهة طلائع الجيش، في الظهور الأخير بمسابقة الدوري التي توج بها الأهلي رسميًا، قبل عدة أسابيع من نهايته وبفارق كبير من النقاط، عن غريمه التقليدي الزمالك ونادي بيراميدز، واكتفى الأخيران بالتنافس على مركز الوصافة لمرافقة المارد الأحمر إلى دوري الأبطال.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز
    • رئيس شركة ثمار يتوقع صعود مؤشرات البورصة خلال خلال الربع الأخير من العام إذا تحققت هذه المطالب ..
    • شاهد| "انتصارات أكتوبر".. ملحمة تاريخية سطرها الجيش المصري

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015