الدوري الإسباني | بنزيما يخطف التعادل لريال مدريد أمام فالنسيا بهدف قاتل

الإثنين 16 ديسمبر 2019 -12:09
خاص
خطف نادي ريال مدريد، تعادلاً صعباً أمام مضيفه نادي فالنسيا، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب "ميستايا" معقل الخفافيش، في إطار الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني الممتاز.

وسجل اللاعب الإسباني كارلوس سولير هدف التقدم لفريقه فالنسيا، في الدقيقة 78 من زمن المباراة، بعد عرضية أرضية متقنة من زميله، فشل المدافع الفرنسي فاران في إبعادها، لينجح سولير في إسكانها الشباك بتسديدة قوية، في ظل غياب الرقابة الدفاعية من فريق ريال مدريد


وأهدر اللاعب البديل مانو فاليجو الهدف الثاني للخفافيش في الدقيقة 91 بعد خطأ دفاعي فادح، لكن كورتوا تصدى للكرة ببراعة.

وألغي الحكم هدفاً لصالح يوفيتش مهاجم ريال مدريد في الدقيقة 93، بعد رأسية من راموس وصلت إلى المهاجم الشاب الذي استلم الكرة وسددها في الشاب، لكن الحكم ألغاه بسبب وجود تسلل على مهاجم الميرنجي.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، أنقذ المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ريال مدريد من الهزيمة، عندما سجل هدف التعادل القاتل، بعد ركلة ركنية، ارتقى لها الحارس كورتوا الذي تقدم إلى منطقة الجزاء، وسدد الكرة برأسية ليتصدى لها الحارس وترتد بين أقدام اللاعبين، وتتجه نحو بنزيما الذي سدد الكرة بقوة في الشباك.


وأنقذ المهاجم الفرنسي فريقه من الخسارة، قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو المرتقب، ليحافظ ريال مدريد على صراعه مع برشلونة من أجل الحصول على لقب الدوري الإسباني.

وبتلك النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 35 نقطة، ليتساوي مع غريمة التقليدي برشلونة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وذلك قبل مواجهة الكلاسيكو المرتقبة بينهما، يوم الأربعاء 18 ديسمبر.

كما رفع فالنسيا رصيده إلى 27 نقطة، يحتل بها المركز الثامن في جدول الترتيب، متساوياً مع نادي أتلتيك بيلباو، ليواصل نتائجه الإيجابية عقب تأهله الأسبوع الماضي لدور الـ 16 في دوري الأبطال.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"
    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي
    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015