الدوري المصري.. الزمالك يفوز على المصري بهدف

الخميس 01 أكتوبر 2020 -11:46
خاص
حقق نادي الزمالك، اليوم الخميس، فوزا على حساب نظيره فريق المصري البورسعيدي، بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2019-2020.

هدف المباراة الوحيد لأبناء القلعة البيضاء جاء في شباك النادي البورسعيد عن طريق مدافعه محمود علاء بعدما حصل الأبيض على ركلة جزاء في الدقيقة 15 من زمن المباراة، بعد لمسة يد على مدافع المصري أحمد شوشة، عقب عرضية من المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو، ونجح "علاء" في تحويل ركلة الجزاء إلى هدف التقدم لصالح للفريق الأبيض في الدقيقة 17.

انتصار الزمالك على أبناء بورسعيد رفع رصيد الفارس الأبيض إلى 64 نقطة في المركز الثاني، علما بأنه سيخصم منه ثلاث نقاط في نهاية الموسم بسبب اعتباره خاسرا أمام الأهلي بعد انسحابه في لقاء الدور الأول، في حين ظل رصيد المصري عند 33 نقطة في المركز الـ14.

وشهدت المباراة في أحداث شوطها الأول إلغاء الحكم الدولي أمين عمر ضربة جزاء لصالح المصري البورسعيدي في لقاء الزمالك، حيث احتسب الحكم ضربة جزاء للمصري بعد تسديدة ردت في محمود علاء، مدافع الزمالك، بداعي لمسة يد ضد الأخير، لكن الحكم راجع تقنية الفيديو، وقرر إلغاء ركلة الجزاء.

وتعرض الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك، في هذه المباراة، للطرد بعدما أشهر حكم اللقاء، أمين عمر، البطاقة الصفراء في وجه فرجاني ساسي بعد تدخله بعنف على لاعب المصري، إلا أن اللاعب اعترض على القرار بشدة ما اضطر "عمر" لإشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجهه ومن ثم طرده من الملعب، لكن اللاعب عاد ليعتدي على الحكم بعدها ويدخل في مشاجرة معه، إذ ظل يوجه الهجوم ضد أمين عمر، رغم تهدئة زملائه، خاصة يوسف أوباما، حتى أشهر له البطاقة الحمراء.


 
وتعد هذه البطاقة الحمراء هي الثانية لفرجاني ساسي هذا الموسم، بعد أن تعرض للطرد في لقاء المقاولون العرب بالدور الأول. واحتسب الحكم في الوقت بدل الضائع ضربة جزاء ثانية للزمالك إلا أن بعد دفع عبد الرحمن زين لأحمد سيد زيزو، إلا أن محمود علاء أهدرها بعدما ضربة في القائم الأيمن لمرمى المصري.


 
وجاء الشوط الثاني دون جديد بعدما واصل الزمالك إهدار العديد من الفرص أمام مرمى أحمد مسعود، حارس المصري، فيما لم تستطع كتيبة علي ماهر، مدرب المصري، الوصول لمرمى الفارس الأبيض وتسجيل التعادل.

 
وتعرض مهاجم النادي المصري، المحترفي النيجيري أوستين أوموتو لإصابة دموية أجبرته على الخروج من ملعب اللقاء مستبدلا، واصطدم اللاعب برأس مدافع نادي الزمالك محمود علاء في الدقيقة 82 ليسقط أرضًا دون حراك، قبل أن يسعفه الجهاز الطبي ويتم حمل اللاعب على نقالة قبل أن يتم نقله عبر سيارة إسعاف لأحد المستشفيات مباشرة، دون العودة لغرفة تبديل الملابس.


 

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز
    • رئيس شركة ثمار يتوقع صعود مؤشرات البورصة خلال خلال الربع الأخير من العام إذا تحققت هذه المطالب ..
    • شاهد| "انتصارات أكتوبر".. ملحمة تاريخية سطرها الجيش المصري

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015