بيان رسمى .. الأهلى يطالب الجماهير بعدم الالتفات للشائعات

الخميس 24 سبتمبر 2020 -11:35
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
عبر مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عن خالص شكره وامتنانه لكل المؤسسات والاتحادات والشخصيات الرياضية، التى بادرت بتهنئة النادي بانتصاراته في مختلف الألعاب، وفي المقدمة إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والعديد من الأندية الشقيقة.

وفي بيان رسمي، وجه مجلس الأهلي التهنئة لجماهيره، مؤكدًا اعتزازه بدورها الكبير كقوة داعمة في كل زمان ومكان.

وناشد مجلس الإدارة خلال بيانه الجماهير بضرورة الحرص الدائم والالتزام بالروح الرياضية واحترام المنافس، ودعم جهود الدولة والتعاون مع مؤسساتها الوطنية التي لا تدخر جهدًا من أجل المصلحة العليا للبلاد. 

وأكد المجلس أن هذه الجماهير الواعية لا تلتفت للإشاعات الزائفة والدعوات الهدامة، ولن تقبل بالمزايدة على حبها لناديها ومساندة بلادها، التي تحتاج إلى تكاتف الجميع.

واختتم مجلس الإدارة بيانه قائلًا: "تبقى جماهير الأهلي دائمًا الحصن الداعم للنادي والوطن".

ووجه النادي الأهلي الشكر للمدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر، كما سيكون هناك احتفالية ضخمة له، غد الجمعة.

وأوضح مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الخميس، أن إدارة القلعة الحمراء وجهت الشكر لرينيه فايلر، كما قررت تنظيم احتفالية توجيه شكر للسويسري وإعلان البديل مساء الجمعة.

وأضاف المصدر أن رينيه فايلر سيستمر حتى الأول من شهر أكتوبر في الغالب، وبعدها سيرحل بشكل رسمي عن قيادة الفريق.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن الأسماء المرشحة لخلافة فايلر في القلعة الحمراء، حيث أكد بأن هناك 4 بدائل في حال رحيل فايلر، وفي مقدمتهم عماد النحاس مدرب المقاولون العرب، وخاصة أن إدارة ذئاب الجبل أعلنت أنها لن تقف أمام رغبة "النحاس" في الرحيل للأهلي في حال اتخذه قرارا بذلك.

وتابع المصدر، أن الاختيار الثاني هو محمد يوسف نجم الأهلي السابق، وواحد من المدربين أصحاب الخبرة والذي حصل مع الأهلي على بطولة أفريقيا 2013.

أما الخيار الثالث، فقال المصدر، أن ميشيل بروكيتش المدرب التشيكي المتواجد في قطاع الناشئين، من الممكن أن يقود الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل مؤقت، لافتًا أن الخيار الرابع سيكون مدرب آخر كان مرشحًا قبل مجيء فايلر، رافضا الإعلان عن اسمه، مشيرًا إلى أنه في حال تواجد عماد النحاس مدرب المقاولون، وشاء له القدر أن يفوز ببطولة أفريقيا، فإنه بالطبع سيستمر مع الفريق بشكل نهائي.

وكان الخطيب، عرض على فايلر تعديل عقده مع رفع راتبه أو إلغاء بند فسخ التعاقد في بداية أكتوبر أو السفر لقضاء إجازة مع أسرته والعودة خلال أيام قليلة وهو ما رفضه فايلر.

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء أن مجلس إدارة الأهلي يرى أن فايلر وضع شروطا تعجيزية للاستمرار وجاء على رأسها الحصول على مكافأة الفوز بالدوري وهي 400 ألف دولار قيمة شهرين من عقده، ويتمسك بعدم تعديل شرط فسخ التعاقد كتابيا، حتى اتخذت الإدارة قرارها بتوجيه الشكر له.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز
    • رئيس شركة ثمار يتوقع صعود مؤشرات البورصة خلال خلال الربع الأخير من العام إذا تحققت هذه المطالب ..
    • شاهد| "انتصارات أكتوبر".. ملحمة تاريخية سطرها الجيش المصري
    • شاهد.. "كافيهات" تخالف قرار منع الشيشة
    • تعرف على آخر موعد لتركيب الملصق الإلكتروني؟

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015