جالاطا سراي: الزمالك لا يملك حق بيع مصطفى محمد دون علمنا

الجمعة 26 فبراير 2021 -08:50
خاص
كشف نادي جالاتا سراي التركي عن تفاصيل عقد مصطفى محمد لاعب الفريق المعار من الزمالك وإمكانية بيع النادي الأبيض للاعب في أوروبا كما صرح أحد المسئولين في النادي، مؤكدًا أن هذا الأمر ليس ملك نادي الزمالك وحده ولابد من التشاور بين الطرفين.

وقال عبد الرحيم البايراك نائب رئيس جالاطا سراي، خلال تصريحات لموقع «سوزجو» التركي: «الزمالك لا يمكنه بيع اللاعب دون علمنا ومصطفى محمد سيكون سيكون لاعبا في صفوف الفريق حتى نهاية هذا العام، بكل تأكيد».

وأضاف: «لا أعلم كيف تخرج مثل هذه التصريحات، حتى وإن حصلوا على عرض بقيمة 20 مليون دولار لا يمكنهم بيع اللاعب، وهذا الإدعاء غير صحيح بالمرة».


وشدد البايراك: «بعد أن ندفع 4 مليون دولار، لا يمكنهم الحصول على 20 مليون دولار إلا إذا حصلوا على موافقة من جانبنا، مصطفى سيكون لاعبًا في جالاتا سراي ابد أن يعلم الجميع هذه الحقيقة دون ترديد أشياء أخرى».

وكان إبراهيم عبدالله عضر اللجنة التنفيذية بالزمالك أكد أن النادي يمتلك الحق في بيع اللاعب لنادي أخر إذا عرض أكثر من 4 مليون دولار، المتفق عليها مع النادي التركي في بند أحقية الشراء.

وشارك مصطفى محمد في خمس مباريات، منذ انتقاله إلى جالطة سراي،خلال انتقالات يناير المنقضي، وقدّم أداء مميز للغاية واستطاع أن يسجل أربع أهداف، أثناء ظهوره في بطولتي الدوري التركي التي يحتل فيها فريقه المركز الأول بـ45 نقطة، وكأس تركيا الذي ودعّه بعد الخسارة أمام ألانيا سبور.

 


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015