دوري أبطال أفريقيا | الزمالك يؤجل حسم التأهل بتعادل سلبي مع مازيمبي

الجمعة 24 يناير 2020 -11:01
ارشيفية
خاص
حسم التعادل السلبي، نتيجة المواجهة التي جمعت بين فريقي الزمالك، وضيفه مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي انتهت منذ قليل، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وبدأ الزمالك المباراة بهجوم وضغط قوي على دفاع مازيمبي، وكانت أخطر فرص الزمالك في الدقيقة 8، عن طريق يوسف أوباما، بعد تمريرة من مصطفى محمد، لينفرد صانع الألعاب بالمرمى، لكن الحارس سيلفان جبوهو، تصدى لتسديدته ببراعة.

وهدد مصطفى محمد، هو الآخر، مرمى مازيمبي بتسديدة متقنة في الدقيقة 19، لكن جبوهو، حارس مازيمبي، واصل تألقه وأنقذ الكرة بأطراف أصابعه.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، دفع المدرب درازن فيتكوفيتش، باللاعب رينفورد كالابا، بدلاً من جان فيتال أوريجا، لمحاولة تنشيط الجانب الهجومي لنادي مازيمبي.

وطالب لاعبو الزمالك باحتساب ركلة جزاء صالح الفريق الأبيض، في الدقيقة 49، بعد التحام بين مدافع مازيمبي، وأحمد سيد زيزو، لكن الحكم أمر باستئناف اللعب.

وهدد "كالابا" مرمى الزمالك بعد دخوله، حيث راوغ حازم إمام، ليطلق تسديدة قوية تصدى لها أبوجبل، ثم منحه "موليكا" تمريرة متقنة، لينفرد بالحارس أبو جبل، الذي تصدى له، لكن الحكم احتسب تسلل على مهاجم مازيمبي.

ودفع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بأوراقه الرابحة في الشوط الثاني، حيث دخل الثنائي محمد أوناجم، ومصطفى فتحي، بدلاً من شيكابالا، ويوسف أوباما، لتنشيط هجوم الزمالك، وتشكيل خطورة عبر أطراف الملعب.

وتعرض المدافع كيفن مونديكو، لإصابة قوية، في الدقيقة 73 من زمن المباراة، وحاول استكمال اللقاء، لكنه سقط مجدداً، ليغادر الملعب متأثراً بإصابته.

وبتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 8 نقاط، يحتل بها وصافة المجموعة، خلف مازيمبي المتصدر، الذي رفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأول.

ويتساوى زيسكو يونايتد الزامبي وأول أغسطس الأنجولي في المركز الثالث والرابع، برصيد نقطتين لكل منهما، قبل مباراتهما غداً على ملعب ليفي مواناواسا، معقل الفريق الزامبي.


 
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية
    • رئيس غرفة المنشأت السياحية يوضح أسباب ارتفاع الأسعار في المطاعم والكافيهات

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015