رغم خسارة اللقب.. عبد الله السعيد الأفضل في نهائي الكونفدرالية

الإثنين 26 أكتوبر 2020 -02:19
خاص
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اختيار عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، كأفضل لاعب في مباراة نهائي كأس الكونفدرالية ضد نهضة بركان، والتي أقيمت أمس الأحد على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

ونشر الاتحاد الأفريقي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو للاعب يتضمن لقطات من مهاراته في مباراة النهائي وعلق عليه، "جائزة أفضل لاعب في مباراة النهائي بين بيراميدز ونهضة بركان تذهب إلى عبدالله السعيد".

وخسر بيراميدز بنتيجة 1-0 من نهضة بركان في النهائي الأفريقي الأول في تاريخ الفريق المصري، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، وقدم اللاعب مستوى جيدًا مع الفريق السماوي في هذه البطولة، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفين في 12 مباراة خلال البطولة التي خسرها في النهاية بهدف نظيف.

وفشل بيراميدز في إضافة لقب الكونفدرالية للمرة الثالثة في تاريخ الأندية المصرية، بعد أن حصد الأهلي لقب الكونفدرلية عام 2014، على حساب سيوي سبور الإيفواري، وتمكن الزمالك من الفوز بنسخة الكونفدرالية 2019، على حساب نهضة بركان.

وشهدت المباراة عددًا من المواقف المثيرة للجدل للحكم الكاميروني أليوم نيانت، بعد احتسابه هدفا، بعد لمس الكرة يد محسن ياجور مهاجم نادي نهضة بركان، وتغاضيه عن العودة للفار للتأكد من صحة الهدف.

واعترض لاعبو بيراميدز على أليوم نيانت بعد اعتداء العربي الناجي لاعب نهضة بركان على محمد فاروق لاعب بيراميدز، وكذلك لم يحتسب أي شيء ضد الفريق المغربي، وهي كرة كانت تستحق طرد اللاعب المغربي.

وعلّق سمير محمود عثمان رئيس لجنة الحكام السابق، على أخطاء الحكم الكاميروني، مؤكدا أن هناك علامات استفهام كثيرة حول اختيار أليوم نيانت، لإدارة مباراة بيراميدز ونهضة بركان المغربي، في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، قائلا: "مش طبيعي اختيار نيانت لهذه المباراة، مع أنه أخطأ في إدارة لقاء الرجاء والوداد الذي أقيم الأيام الماضية بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والجماهير والمسؤولين عن الكرة بالمغرب، اعترضوا على أدائه".

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز
    • رئيس شركة ثمار يتوقع صعود مؤشرات البورصة خلال خلال الربع الأخير من العام إذا تحققت هذه المطالب ..
    • شاهد| "انتصارات أكتوبر".. ملحمة تاريخية سطرها الجيش المصري

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015