رمضان صبحي لـ شوبير: حزين علشان جمهور الأهلي بس عندي التزامات مالية

الجمعة 14 أغسطس 2020 -01:58
خاص
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل جديدة في أزمة رمضان صبحي مع النادي الأهلي، وخروجه من حسابات المارد الأحمر خلال الفترة الماضية بسبب رغبته في الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز، موضحا: "رمضان أكد أنه حزين علشان جمهور الأهلي، لكن هو عنده التزامات مالية وعاوز يأمن مستقبله، والعروض اللي تقدمت له تستحق التفكير، بجانب أن التعاقد مع طاهر محمد طاهر يعد رسالة له". 

وغرد "شوبير"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة "تويتر"، كاشفا العديد من التفاصيل الهامة عن أزمة رمضان صبحي قائلا إنه تواصل هاتفيا مع اللاعب والذي أكد له أنه كان في حساباته البقاء داخل صفوف النادي الأهلي وعدم الرحيل. 

وأضاف: "رمضان قالي قولت لأمير توفيق حط الرقم اللي انت عاوزه، وقدروني بشكل جيد الحقيقة، ونادر شوقي كان يلح علي من أجل التوقيع للأهلي". 


وأشار شوبير إلى أن "رمضان" حزن بسبب عدم علمه ببعض التفاصيل الصغيرة، "وزعل من تصريحات إنه مخلص في النادي الأهلي رغم امتلاكه لعروض كثيرة من أندية محترمة".

وأكد "شوبير" أن أكثر ما أحزن "صبحي" طريقة تعامل النادي الأهلي، وإبلاغ المسؤولين أنه يحتاج لمهلة للتفكير، وشعر أنه يتعرض لمثل ما تعرض له أحمد فتحي داخل صفوف النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانا أكد من خلاله أن رمضان صبحي أصبح خارج حسابات الفريق في الفترة المقبلة، بعدما أبلغ مدير التعاقدات بالنادي أمير توفيق رغبته في الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز. 

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على آخر موعد لتركيب الملصق الإلكتروني؟
    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015