كومان يعلن قائمة برشلونة لمواجهة قادش

الجمعة 04 ديسمبر 2020 -04:27
خاص
أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، قائمة فريقه لمباراة قادش، المقرر لها، غدًا السبت، في إطار الجولة الـ 12 من الدوري الإسباني.

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي: تير شتيجن - دست - أراوخو - بوسكيتس - ألينيا - أنطوان جريزمان - بيانيتش - برايثوايت - ميسي - عثمان ديمبلي - بويج - نيتو - كوتينيو - لينجليت - بيدري - ترينكاو - جوردي ألبا - دي يونج - فيربو - إيناكي بينا - مينجويزا.

ويحتل برشلونة، المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة.  

من جانبه، قال كومان، خلال المؤتمر الصحفي: "في العادة سنستحوذ على الكرة ضد فريق يُدافع مثل قادش، علينا التحلي بالصبر، نحن نعلم وضع ميسي، والتعليقات من الخارج لا تهمني، ولا يمكن السيطرة عليها لأنها تأتي من مناطق مختلفة، أما إذا جاءت من داخل النادي فهي لا تساعدنا".


وأضاف عن تصريحات نيمار حول ميسي، علق "كفريق يجب علينا أن نحاول الحصول على أفضل اللاعبين هنا، ولا أحب الحديث عن الحالات الفردية، تصريحات الرئيس المؤقت توسكيتس عن ميسي؟ أنا أحترم الآراء، لكن ميسي يجب أن يُقرر مستقبله، ولا أحب التعليقات بهذا المعنى".

واختتم: "أراخوا كان بعيدًا عن المشاركة لفترة، لكنه أصبح لديه خيارات للعب، وسأقرر متى، حيث ينتظرنا العديد من المباريات".    

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن أن نادي برشلونة الإسباني أصبح في موقف لا يحسد عليه ويعيش فترة صعبة للغاية في الوقت الجاري، بسبب الديون.

وأوضح برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، اليوم، أن النادي الكتالوني غارق في الديون والتي وصلت إلى مليار يورو، كما أن فوائد البنوك فقط على البلاوجرانا، تصل قيمتها إلى 30 مليون يورو.

وأضاف البرنامج الإسباني أن أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" المتفشي في جميع أنحاء العالم، كبدت برشلونة خسائر ضخمة، بسبب التراجع الكبير في إيرادات النادي الكتالوني، بسبب غياب الجماهير، مشيرا إلى أن إدارة البارسا السابقة لجأت إلى خفض الرواتب مرة، بينما لم يسمح لها الوقت بإنجاز نفس المهمة للمرة الثانية، الأمر الذي تنجزه اللجنة الحالية التي تدير برشلونة.

وكانت إدارة الفريق الكتالوني قد أعلنت، في وقت سابق، أن أعلنت انخفاض إيرادات النادي الكتالوني في آخر ميزانية بقيمة 300 مليون يورو.


 
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز
    • رئيس شركة ثمار يتوقع صعود مؤشرات البورصة خلال خلال الربع الأخير من العام إذا تحققت هذه المطالب ..
    • شاهد| "انتصارات أكتوبر".. ملحمة تاريخية سطرها الجيش المصري

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015