أخـــر الاخبار

مانشستر سيتي يفوز على الريال بثنائية في دوري الأبطال

الخميس 27 فبراير 2020 -12:12
خاص
حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا هاما على مضيفه ريال مدريد 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال اوروبا.

كان ريال مدريد الطرف المسيطر في الشوط الأول، لكن مانشستر سيتي كان الأخطر من خلال شن العديد من الهجمات لعل أبرزها في الدقيقة 21 عندما سدد البرازيلي جابرييل خيسوس كرة قوية أنقذها كورتوا في الشوط الأول.

وتحصل الفرنسي بنجامين ميندي على بطاقة صفراء في الشوط الأول، ليتاكد بذلك غيابه عن موقعة الإياب بسبب تراكم الإنذارات.

في الشوط الثاني، استمر ضغط واستحواذ ريال مدريد، ليقلب مانشستر سيتي الطاولة في الدقيقة 78 حيث سجل جابرييل خيسوس التعادل من رأسية نتيجة عغرضية من دي بروين.

وفى الدقيقة 83 أضاف دي بروين الهدف الثاني للسيتزنز من ركلة جزاء تحصل عليها رحيم سترلينج بعد عرقلة كارفخال، بعدها بثلاث دقائق تعرض قائد ريال مدريد سيرجيو راموس للطرد المباشر بسبب عرقلة خيسوس المنفرد بالمرمى.

وبذلك وضع مانشستر سيتي قدما في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا قبل مباراة الإياب المقررة في 17 مارس المقبل.

وتأهل ريال مدريد لدور الـ 16 بعد أن احتل وصافة المجموعة الأولى من دور المجموعات، بينما تصدر مانشستر سيتى المجموعة الثالثة.

وعانى ريال مدريد من تراجع النتائج مؤخرًا على المستويين الأوروبي والمحلي وحقق 3 انتصارات فقط في آخر 9 مباريات وسط جماهيره في ابرنابيو حيث خسر 3 مرات وتعادل مثلهم على الرغم من أنهم هزموا في 4 مباريات فقط من آخر 49 مباراة في دوري أبطال أوروبا وفاز الفريق في 37 مباراة.

وغاب عن ريال مدريد في مباراة اليوم نجمه إيدين هازارد الذى تعرض لكسر في الكاحل أمام ليفانتى بالمباراة الأخيرة التي خسرها بهدف دون رد.

ويعد هذا الفوز هو الأول لمانشستر سيتي على ريال مدريد في التاريخ، حيث لم يخسر الملكي أى مباراة على الإطلاق ضد السيتى فى 4 مواجهات رسمية حيث فاز الملكى مرتين وتعادل مثلهما وسجل 5 أهداف واستقبل 3.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015