السياحة: تدريب 23 مفتشًا على المعايير الجديدة لتصنيف الفنادق

الإثنين 09 سبتمبر 2019 -12:19
خاص

أشارت وزيرة السياحة د.رانيا المشاط أن الوزارة قامت بتنظيم دورات تدريبية لمفتشي قطاع الرقابة على المنشآت الفندقية حيث تم تأهيل 23 مفتشا على المنظومة الجديدة.

وأوضحت الوزيرة خلال المؤتمر المنعقد اليوم للإعلان عن تفاصيل معايير الفنادق الجديدة أن تم تأهيل 6 مدربين tot لضمان استمرارية التأهيل والتطوير الذين تم منحهم شهادات معتمدة من منظمة السياحة العالمية للتفتيش والرقابة على الفنادق وتدريبهم على استخدام التابلت الذي تم تصنيعه خصيصا بهذا الغرض بما يضمن أن تتم عملية التقييم بكل نزاهة وشفافية.

وأكدت الوزيرة أنه سوف يتم منح المنشآت الفندقية مهلة لتوفيق أوضاعها وفقا لهذه المعايير الجديدة وذلك من منطلق حرص الوزارة على دعم هذه المنشآت وتقديرها للتحديات التي مرت بها على مدار السنوات الماضية وإيمانا بأن القطاع الخاص كان ولا يزال وسيظل شريكا للوزارة في النجاح.

وحضر المؤتمر كلا من وزيرة البيئة ياسمين فؤاد ومحافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدلله ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة ومحافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال ومحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد وقيادات وزارة السياحة د.سها بهجت مستشار وزيرة السياحة للتدريب وعبدالفتاح العاصي رئيس قطاع الفنادق والرقابة بالوزارة ورئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية أحمد الوصيف ورئيس غرفة الشركات حسام الشاعر ورئيس غرفة المنشآت الفندقية ماجد فوزي وأعضاء مجلس إدارة الغرفة محمد أيوب وتامر نبيل وهشام الشاعر.

وجاء ذلك لأول مرة منذ 14 عاما وفي إطار برنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة وبرعاية رئيس مجلس الوزراء د.مصطفى مدبولي تم إعلان المعايير الجديدة لتصنيف الفنادق المصرية وذلك بعد تحديثها بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية وغرفة المنشآت الفندقية.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد..هشام عز العرب:CIB يقود التغير في المجتمع عبر تحقيق المساواة بين الرجال والنساء
    • شاهد.. حسين أباظة: " التجاري الدولي" يستهدف استحواذ مصر على عرش " الاسكواش" ل 20 سنة قادمة
    • شاهد.. السيد القصير"البنك الزراعي اول بنك يقدم تمويل سلاسل القيمة بالقطاع الزراعي في مصر "
    • شاهد..رئيس شركة اي فاينانس ونائب وزير الزراعة يدشنان المنصة الزراعية الالكترونية
    • شاهد.. رئيس شركة HERBPHARMA لتصنيع مستحضرات التجميل من المواد الطبيعية تقدم نصائح للحفاظ علي البشرة

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015