ذا لاكجري كولكشن تطلق أولى وجهاتها في أبوظبي مع افتتاح منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي

الإثنين 10 أغسطس 2020 -11:26
خاص - البوصلة
أخبار متعلقة
أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات ذا لاكجري كولكشن التابعة لماريوت الدولية عن انضمام منتجع وسبا الوثبة الصحراوي، الذي يشكل إضافة نوعية لمحفظتها المميزة من الفنادق الفاخرة، لتسجل العلامة بذلك حضورها الأول في العاصمة الإماراتية.

 

ويقع منتجع وسبا صحراء الوثبة وسط المناظر الطبيعية الصحراوية بأبوظبي، وعلى بعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة من جامع الشيخ زايد الكبير. ويوحي الملاذ الدافئ بجمال الطبيعة مع تصاميمه المستوحاة من سحر القرى الصحراوية التاريخية، متيحاً فرصة لا تفوت للاستمتاع بالهدوء والاسترخاء وقضاء تجارب متميزة.

 

وبهذا الصدد، قال جويدو دي وايلد، الرئيس التنفيذي للعمليات في منطقة الشرق الأوسط لدى ماريوت الدولية: "يسرنا افتتاح منتجع وسبا الوثبة الصحراوي تحت مظلة مجموعتنا الفندقية الفاخرة التي تعكس ملامح وجهاتها، وتقديم تجربة صحراوية أصيلة للمستكشفين العالميين وسط أجواء تحتفي بالضيافة العربية الأصيلة. ومن موقعها كوجهة ثقافية عالمية تتمتع بغنى تاريخي وتقاليد عريقة ومناظر طبيعية خلابة، يتيح إرث أبوظبي فرصة فريدة من نوعها لاصطحاب الضيوف في رحلات تغني حياتهم بتجاربها المثيرة".

 

ويضم المنتجع 103 غرفة وفيلا تستوحي تصاميمها من فنون العمارة المحلية وتاريخ الوجهة الفني، وتزدان بلمسات تقليدية تعكس سحر الزخارف وتفاصيل من المشربيات والأكسسوارات الشرقية. كما تتناغم التصاميم الداخلية البسيطة والألوان الحيادية مع المناظر الطبيعية الصحراوية المحيطة بهذا الملاذ الوادع، حيث تضم الفيلات مساحات فسيحة وأحواض سباحة خاصة وشرفة تطل على أفق الصحراء العربية.

 

ويحتضن المنتجع ستة مطاعم وأركان مشروبات تقدم باقة من التجارب الفريدة، حيث يطرح مطعم "بيت الحنين" قائمة غنية بأشهى الأطباق وتشكيلة واسعة من المأكولات اللبنانية التقليدية طوال اليوم. كما يقدم مخيم "المبيت" مختلف أصناف المطبخ الإماراتي من موقعه المصمم بشكل بسيط يحتفي بالطابع الصحراوي. وتستوحي ردهة "حيّاكم" مفرداتها من الثقافة الصحراوية، لتقدم تجربة شاي ما بعد الظهيرة وأصناف شهية من السندويشات، بينما يوفر ’تيرا سيكا‘، المطعم الإيطالي التقليدي فرصة مشاهدة الطهاة الموهوبين أثناء تحضير أشهى الإبداعات من المطبخ المفتوح. في حين، يشكل "الميسايان"، المقهى المتواجد على السطح، محطة مثالية لمراقبة المناظر الخلابة للنجوم أو الكثبان الرملية، ويبرز ’باناش‘ كوجهة تبعث على الاسترخاء بجانب حوض السباحة.

 

وتبلغ تجربة الفندق أوجها مع مركز السبا الواقع في أحضان الحديقة الخلابة، حيث ينعم الضيوف بعلاجات صحية تتضمن تطبيق أعرق الأساليب والممارسات ضمن بيئة عصرية. ويوفر المنتجع 11 غرف علاجية إلى جانب مواقع مخصصة للاسترخاء، مثل غرف الساونا الاستشفائية التي تقدم علاجات بلورات الملح والحمام التركي التقليدي وتجربة العلاج بالتبريد المميزة، فضلاً عن جناح يوغا في الهواء الطلق ودش الثلج المنعش وغرف البخار وأحواض السباحة وكهوف الثلج.

 

ويقدم منتجع وسبا الوثبة الصحراوي فرصة الغوص في تجارب ثقافية تتيح للضيوف التعرف على إرث وتاريخ المنطقة الغني، حيث يمكنهم استكشاف كثبان الأحفوريات أو التجول ضمن الصحراء المحيطة على ظهر الخيل لخوض تجربة تعكس الشغف الإماراتي بكل ما هو فريد. كما يتيح مضمار سباق الهجن للزوار الاطلاع على التقليد الإماراتي العائد للقرن السابع ميلادي، ويوفر الصقارين الماهرين عروضاً خاصة تحتفي بالرمز الوطني للإمارات.

 

ويضم المنتجع محمية طبيعية تضم أنواعاً عديدة من الحيوانات والنباتات المميزة الأصلية، ويعتبر موطناً لأكثر من 4 آلاف طير من صنف النحام الوردي. ويتاح أمام الضيوف فرصة الذهاب في جولة تحت إشراف دليل مختص إلى السبخات والكثبان للتعرف عن قرب على الموائل الطبيعية لهذه الطيور وأنماط هجرتها فضلاً عن الاستخدامات الطبية للنباتات المحلية تبعاً للتقاليد البدوية.

 

يشار إلى أن منتجع وسبا الوثبة الصحراوي يشكل إضافة جديدة إلى مجموعة ’ذا لاكجري كولكشن‘ التي تضم فنادق فاخرة تشهد نمواً متسارعاً، بما فيها المها، المنتجع الصحراوي والنادي الصحي، دبي وجروفنر هاوس دبي ومنتجع عجمان سراي.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية
    • رئيس غرفة المنشأت السياحية يوضح أسباب ارتفاع الأسعار في المطاعم والكافيهات
    • رئيس غرفة المنشأت السياحية يطالب بعودة الشيشة في الكافيهات
    • شاهد| حريق جديد يَشُب في مرفأ بيروت.. وسحب الدخان تكسو المنطقة

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015