إعمار تدعو تجّار التجزئة للتحلّي بالجرأة والتأقلم مع المرحلة الجديدة

الأحد 31 مايو 2020 -12:41
خاص
أخبار متعلقة
قال محمد العبّار رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية، مخاطباً تجّار التجزئة، إنه وفي الوقت الذي بدأت فيه الإمارات الخروج من براثن أزمة كوفيد-19 بشكلٍ تدريجي، فإن المرحلة الحالية تتطلّب جرأةً أكبر ومرونةً أكثر للتأقلم مع المعطيات التي فُرضت على الجميع في الوقت الراهن.

 

جاء ذلك خلال مؤتمرٍ مرئيٍ خاص عبر الفيديو تحدّث فيه العبّار اليوم الأحد إلى أكثر من 9 من تجّار التجزئة، وسلّط فيه الضوء على التوجّهات المستقبلية لإعمار خلال الفترة المقبلة، إلى جانب الإجراءات التي اتخذتها الشركة لطمأنة عملائها وتهيئة البيئة المناسبة لعودة الأعمال لطبيعتها.

 

وأكّد العبّار أنّ الإجراءات التي اتخذتها دولة الإمارات منذ بواكير الأزمة، من الفحوصات المكثّفة للوباء وحتّى فرض برنامج التعقيم الوطني، كان لها الدور الأكبر في سرعة التحوّل نحو التخفيف من صرامة تلك التدابير، ما يعكس التعامل المسؤول الذي أظهرته دولة الإمارات وحكمة قيادتها في التعاطي مع الأزمة على نحوٍ لفت أنظار العالم إعجاباً بم تمّ إنجازه.

 

وأضاف قائلاً:" لقد حان الوقت لأن نكون أكثر جرأةً وقدرةً على التأقلم مع المرحلة المقبلة، مع ضرورة الإبقاء على الحذر للتعامل مع أية أوضاعٍ طارئة في المستقبل، ويجب أن نتحلّى بالشجاعة وأن نستمر في مزاولة أعمالنا في هذه البيئة الجديدة. ولا شكّ في أن الأزمة عزّزت من حاجتنا لتسريع تبنّي العديد من البرامج التي تتضمّن مبادرات التحوّل الرقمي وخدمة العملاء وبرامج الولاء، إلى جانب تطبيق نماذج جديدة لزيادة كفاءة الأعمال وتنويع قاعدتها".

 

وفي الوقت الذي فتح فيه دبي مول أبوابه مجدّداً أمام زوّاره، واستعادة الوجهات الترفيهية أنشطتها مع اتباع التدابير الوقائية اللازمة، قال العبّار إنه كان من الضروري العمل عن كثب مع الشركاء التجاريين في صياغة توجّهات الفترة المقبلة ورسم معالمها بما يصب في مصلحة جميع الأطراف.

 

واختتم العبّار حديثة بالقول:" لقد كنّا نستمع إلى آرائكم وملاحظاتكم ونستفيد منها، ويمكننا الآن أن نمهّد أمامكم الطريق لمواصلة أعمالكم التجارية في بيئةٍ أكثر أماناً، وسوف نواصل نهجنا المتمثّل في التحوّل نحو تبنّي نماذج جديدة ومبتكرة في الأعمال، بما يمكّننا من تذليل كل العقبات وإيجاد حلول فعّالة للمشاكل التي تواجهونها".

 


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئاسة مجلس الوزراء توضح الحقائق والرد على ما يُثار من شائعات
    • شاهد| الدكتور أنور حلمي يطالب وزارة الصحة بتكثيف الكشف المبكر للسيطرة على وباء كورونا
    • بالفيديو.. تعرف علي الاشتراطات التي اصدرتها وزارة التنمية المحلية لدخول الكافيهات والقهاوى
    • شاهد| مدرسة طه حسين بالعمرانية تمنح التلميذة تقى عبدالرحيم جائزة التميز في البحث الدراسي
    • مشروع تبطين وتأهيل الترع في محافظة الشرقية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015