ضبط حلاق وزوجته يديران عدداً من العيادات الطبية بأكتوبر وفيصل

الإثنين 22 فبراير 2021 -12:10
خاص
أخبار متعلقة
ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على صاحب صالون تجميل وزوجته لقيامهما  بانتحال  صفة طبيبين وإدارة عدد من العيادات والمراكز الطبية.

ووفق وسائل إعلام مصرية، فقد تم تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لفني تمريض أقر خلاله بقيام الطبيب المزيف بافتتاح مجموعة عيادات بمناطق 6 أكتوبر وفيصل بمحافظة الجيزة (غربي القاهرة) وأنه كان يعمل طرفهم كأحد أعضاء طاقم التمريض .

وأضاف – وفق الفيديو - أن هذا الشخص ينتحل صفة طبيب بإحدى المستشفيات وأن مهنته الحقيقية هى صاحب صالون تجميل كما أن زوجته تنتحل صفة طبيبة تجميل.
 
وذكرت وسائل الإعلام المصرية أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تحديد الشخصين المعنيين بمقطع الفيديو وتبين أنهما حاصلان على ثانوية عامة ويتخذان عدة عيادات ومراكز طبية بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر مقراً لممارسة نشاطهما غير المشروع.
 
واعترفا الطبيبان المزيفان بارتكاب الواقعة وقرر الأول أنه التحق بكلية العلوم بإحدى الجامعات ولم يستكمل دراسته وقام بافتتاح صالون  تجميل بالإسكندرية وقام بإغلاقه عقب صدور العديد من الأحكام القضائية ضده وقيامه بالتنقل بين العيادات الطبية وعمله كفنى معمل وتمريض مما أكسبه معلومات طبية فاختمرت فى ذهنه فكرة افتتاح عدة عيادات ومراكز طبية حيث أوهم مخالطيه بكونه طبيب وممارس عام وانتحل صفة طبيب بإحدى المستشفيات وعين أطقم طبية وتمريض وأقر بتحصله على مبالغ مالية من بعض المواطنين كمقدم لإجراء عمليات جراحية لهم فى مجال (التجميل والأسنان والسمنة) وقيامه بالتنقل بين تلك العيادات والمراكز الطبية وإغلاقها عند شعوره بافتضاح أمره للتشكك فى عدم إتمام العمليات الجراحية أو دفع مرتبات العاملين .. 

وبسؤال زوجته، أيدت ما جاء بأقوال زوجها وأضافت بأنها كانت تنتحل صفة طبيبة سمنة ونحافة وتجميل.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015