محمود البنا حكمًا لمباراة الأهلي وسموحة بالدوري

الأربعاء 29 يونيو 2022 -12:20

محمود البنا

خاص البوصـلة
أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة الأهلى وسموحة إلى حكم الساحة محمود البنا في اللقاء المقرر إقامته مساء اليوم، على ملعب الإسكندرية بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.


 ويدير مباراة الأهلى وسموحة بالدورى مساء اليوم محمود البنا “حكم ساحة”، ويعاونه محمود أبو الرجال ويوسف البساطي “حكمين مساعدين”، عمرو رمضان “حكم رابع”، عمرو الشناوي “حكم فيديو”، محمد محمود لطفي مساعد حكم فيديو.

 
وكانت آخر مباراة للأهلى تحت صافرة الحكم محمود البنا أمام فريق طلائع الجيش فى الجولة السادسة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت في نهاية شهر أبريل الماضي على ملعب الأهلى we بالسلام وانتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف.




موعد مباراة الأهلى وسموحة بالدوري

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بنظيره الأهلى، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب الإسكندرية التاسعة و النصف مساء اليوم بالجولة الثالثة والعشرين من

منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.
 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وسموحة

وتذاع مباراة الأهلى وسموحة بالدوري مساء اليوم عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصرى لبطولة الدورى المصرى لكرة القدم، فى المباراة التى تجع الفريقين بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.




ويدخل الفريق الأحمر بقيادة المدرب العام سامي قمصان والقائم بأعمال المدير الفني مباراة اليوم أمام سموحة بحثا عن تحقيق الفوز من أجل الوصول إلى النقطة 47 في جدول ترتيب الدوري العام الذي يحتل فيه المركز الثالث برصيد 44 نقطة جمعها من خوض 19 مباراة، إذ فاز في 13 وتعادل في 5 وخسر مباراة واحدة فقط وسجل لاعبوه 42 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

 
وعلى الجانب الآخر يدخل فريق سموحة السكندري بقيادة مدربه عبدالحميد بسيوني مباراة اليوم أمام الأهلي بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 39 في جدول ترتيب الدوري العام الذي يحتل فيه المركز السادس برصيد 36 نقطة جمعها من خوض 22 مباراة، إذ فاز في 9 مباريات وتعادل في مثلها وخسر في أربعة لقاءات.